ابحاث.
من الفائزين بجائزة نوبل للطلاب الجامعيين، وجميع أعضاء مجتمع ستانفورد تشارك في خلق معارف جديدة.
أوسانون، غواص الروبوتية الروبوت من ستانفورد، يسمح قدرات جديدة تحت الماء الاستكشاف.
مؤسسة البحوث.
تقود ثقافة ستانفورد للتعاون اكتشافات مبتكرة في مجالات حيوية لعالمنا وصحتنا وحياتنا الفكرية.
بحوث متعددة التخصصات.
عند تقاطع التخصصات هو حيث تظهر أفكار جديدة والبحوث المبتكرة يحدث.
معاهد، مختبرات & أمب؛ المراكز.
ثمانية عشر مختبرا ومركزا ومعهدا مستقلا يشارك أعضاء هيئة التدريس والطلاب من مختلف أنحاء الجامعة.
البحث (من الألف إلى الياء)
وترعى الأقسام الأكاديمية العديد من مختبرات الأبحاث الأخرى.
أين يحدث البحث.
سلاك مختبر المسرع الوطني.
سلاك هو المختبر الوطني لوزارة الطاقة الأمريكية التي تديرها ستانفورد، وإجراء البحوث في الكيمياء والمواد وعلوم الطاقة، والعلوم الحيوية، وعلم الطاقة الانصهار، والفيزياء عالية الطاقة، وعلم الكونيات وغيرها من المجالات.
مؤسسة هوفر.
تأسست مؤسسة هوفر، المكرسة لدراسة الشؤون الداخلية والدولية، في عام 1919 من قبل هربرت هوفر، وهو عضو في طبقة ستانفورد الرواد لعام 1895 والرئيس الأمريكي الحادي والثلاثين.
معهد ستانفورد وودز للبيئة.
العمل نحو مستقبل تلبي فيه المجتمعات احتياجات الناس من المياه والغذاء والصحة مع حماية ورعاية الكوكب.
مركز ستانفورد للعلوم الإنسانية.
النهوض بالبحث في الأبعاد التاريخية والفلسفية والأدبية والفنية والثقافية للتجربة الإنسانية.
ستانفورد بيو-X.
باحثو الطب الحيوي وعلماء الحياة، والأطباء والمهندسين والفيزيائيين والعلماء الحسابية معا لفتح أسرار الجسم البشري.
معهد فريمان سبوجلي للدراسات الدولية (فسي)
فهم المشاكل والسياسات والعمليات التي تعبر الحدود وتؤثر على الحياة في جميع أنحاء العالم.
مكتبات جامعة ستانفورد.
ستانفورد هي موطن أكثر من 20 المكتبات الفردية، ولكل منها مجموعة من الطراز العالمي من الكتب والمجلات والأفلام والخرائط وقواعد البيانات.
كتالوج على الانترنت.
سيرتشوركس هي أداة البحث الرسمية على شبكة الإنترنت لمكتبات جامعة ستانفورد والتي توفر بيانات وصفية عن 8 ملايين من الموارد في مجموعاتنا المادية والانترنت.
اختراق البحوث من ستانفورد.
نهج جديد للحد من عدم المساواة بين الجنسين في العمل.
علماء ستانفورد التقدم البحوث الإنسانية في العصر الرقمي.
تحلل دراسة جديدة أبحاث العنف المسلح مؤخرا.
تقدم البرامج النمذجة للملاحظات الفلكية.
الموارد الأخرى & الروابط.
البحوث الجامعية.
يربط التعليم الجامعي والبحثية (أار) الجامعيين مع أعضاء هيئة التدريس لإجراء البحوث والمنح الدراسية المتقدمة والمشاريع الإبداعية.
إدارة البحوث.
مكتب نائب رئيس الجامعة وعميد البحوث، ويوفر معلومات شاملة عن المؤسسة البحثية في ستانفورد.
البحث عن باحث.
البحث وقراءة لمحات من ستانفورد أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب ودراسات ما بعد الدكتوراه. العثور على الباحثين الذين كنت ترغب في التعاون.
الإدارات.
الرعاىة الصحية.
تعليم على الانترنت.
حول ستانفورد.
مصادر.
© حقوق الطبع والنشر جامعة ستانفورد. ستانفورد، كاليفورنيا 94305.
استراتيجية التسويق لعالم متنقل.
وصف المساقات.
بدءا من الاعتماد الهائل للهواتف الذكية في جميع أنحاء العالم، سوف ندرس الاتجاهات الرئيسية التي تجعل المحمول قناة التسويق الأسرع نموا. وسيتخذ المقرر أيضا نهجا خطوة بخطوة لوضع استراتيجية متنقلة شاملة. ويشمل ذلك جلسات مخصصة حول كيفية جمع وتوليف وتطبيق بيانات ذات مغزى عن المنافسين، والمنظمة الخاصة بك، وجمهورك. سوف ننظر إلى العناصر الأساسية لإطار استراتيجية المحمول وتفاصيل مجموعة من الأدوات المفاهيمية التي سوف تساعدك على البدء في صياغة النهج الخاص بك لتسويق المحمول. سنوضح بعض هذه المفاهيم مع أمثلة محددة من النجاحات والفشل، دوس و دونتس. وبالإضافة إلى ذلك، سوف ننظر إلى الشركاء الرئيسيين والموارد الخارجية التي غالبا ما تكون جزءا لا يتجزأ من تنفيذ استراتيجية المحمول. وهذا يشمل منصات (من "الأربعة الكبار" أنشئت - Amazon، وأبل، والفيسبوك، وجوجل، إلى كومة الإعلانات والبيانات المكشوفة) وأيضا شركات المحمول، ومقدمي الخدمات، وأدوات البحث مثل كومسكور ونيلسن. وطوال الوقت، سيتم التركيز على المبادئ التوجيهية وأفضل الممارسات التي من شأنها أن تساعد على ضمان التنفيذ الفعال للاستراتيجية.
نوح إلكين، المؤلف؛ الرئيس التنفيذي السابق المنتج، مؤشر الصناعة.
وقد تدور مهنة نوح إلكين حول تقاطع التكنولوجيا والاستراتيجية والتسويق والمحتوى. وهو مؤلف مشارك في التسويق عبر الهاتف المتحرك: ساعة في اليوم. قبل انضمامه إلى مؤشر الصناعة، كان إلكين محرر تنفيذي وكبير الإنجيليين في ماركيتر، حيث كتب عشرات التقارير وقدم ندوات عبر الإنترنت وعروض شخصية ساعدت العملاء على فهم أحدث اتجاهات التسويق الرقمي والإعلام والتجارة والآثار المترتبة على أعمالهم . حصل على درجة الدكتوراه من روتجرز وزمالة فولبرايت إلى البرازيل.
الكتب المدرسية لهذه الدورة.
(مطلوب) جيف حسن، فن موبايل الإقناع: كيف العلامات التجارية الأكثر تأثيرا في العالم وتحويل العلاقة مع العملاء من خلال التسويق تليفون شجاع (إيسبن 978-0986148330)
الوصول إلى المواد التعليمية من القادمة، الدراسة الذاتية، والدورات الانتهاء.
&نسخ؛ جامعة ستانفورد، ستانفورد، كاليفورنيا 94305. شكاوى حقوق الطبع والنشر.
استراتيجية جامعة ستانفورد للتسويق
في قلب أي استراتيجية الأعمال هي استراتيجية التسويق.
الشركات موجودة لتقديم المنتجات التي تلبي العملاء.
التسويق هو عملية تخطيط وتنفيذ مفهوم التسعير والترويج وتوزيع الأفكار والسلع والخدمات. وتتكون استراتيجية التسويق من عدة عناصر مترابطة تسمى مزيج التسويق: مزيج التسويق يتكون من إجابات على سلسلة من الأسئلة المتعلقة بالمنتج والعميل.
المزيج التسويقي.
1 - اختيار السوق.
ا. من هم العملاء أو المجموعة الفرعية (شريحة) العملاء الذين تستهدفهم؟
2. تخطيط المنتج.
ا. ما هي المنتجات هي الشركة الذهاب إلى تصميم أو أوم للعملاء المحدد؟
ب. ما هي ميزات المنتج التي تستهدف هذه السوق بشكل فريد؟
ج. كيف سيتم تعبئتها المنتج؟
ا. التسعير هو التعبير الكمي عن قيمة المنتج للعميل.
ب. يجب تصميم التسعير كميزة تتفق مع استخدام المنتج.
ج. ما سوف تهمة ل وكم؟
د. كيف سيدفع العميل ومتى؟
ا. أي قناة، مباشرة، الجملة أو التجزئة قنوات أفضل يتحرك وتسليم المنتج وفوائده إلى السوق المحدد؟
ا. تحديد المواقع: ما هي الرسالة التي تنص على الغرض والمزايا من المنتج في السوق وكيف تنافس؟
ب. بيع: مباشر أو غير مباشر من خلال الآخرين؟
كيف سيتم إطلاع الناس على المنتج الخاص بك، وتبين لهم كيف يمكن أن تكون مفيدة، وإقناعهم لشرائه؟
ما الدور الذي يجب أن تلعبه العلامة التجارية؟
د. الدعم والخدمة.
كيف يحصل العميل على المساعدة إذا لزم الأمر لجعل المنتج يعمل واستبداله أو إصلاحه عند كسره؟
وحدة صنع القرار وعملية صنع القرار.
وتنقسم عملية البيع الفعلية إلى مكونين يسمىان وحدة صنع القرار (دمو) وعملية صنع القرار (دمب).
و دمو) وحدة صنع القرار.
و دمو) يتكون من كل من الناس الذين سيلعبون دورا في قرار شراء المنتج. يجب على برنامج مزيج التسويق فهم احتياجات كل من هؤلاء الأفراد وإيجاد وسيلة لتوصيل رسالة التسويق إلى كل واحد منهم. وعادة ما يتم تحديد هؤلاء الأشخاص على النحو التالي:
المشتري - الشخص الذي يصدر في الواقع الشيك. (على سبيل المثال وكيل الشراء، أو المستهلك الفردي)
قرار - الشخص أو المجموعة التي تقول في الواقع أن هذا هو المنتج الذي نريده، أي مدير نظام المعلومات الإدارية.
المؤثر - الذي يساعد تقرر تقرر، أي الصحافة والمحللين والأقران، ومجموعات التقييم.
المستخدم - الفرد أو المجموعة الذي يستخدم في الواقع المنتج ويستمد من ذلك.
عملية صنع القرار (دمب)
الناس المتضمنة في وحدة صنع القرار (دمو) تتفاعل لاتخاذ قرار الشراء.
و (دمب) هو وصف لهذا التفاعل. من خلال فهم هذه العملية مندوب مبيعات يمكن أن نفهم أفضل من، وكيف، ومتى للعمل على الحصول على طلب العميل.
وقد قررت الشركة اختيار معيار محطة العمل.
سيقوم نائب الرئيس الهندسي باتخاذ القرار.
وبما أن المعيار يؤثر على جميع مهندسي البرمجيات داخل الشركة، يتم تشكيل فريق تقييم لتقديم التوصية.
ويعين فريق التقييم مستشارا لبحث البدائل. الاستشاري له تأثير كبير نظرا لخلفيته التقنية القوية.
كما يتم استعراض المقالات مجلة الأخيرة.
بعد بضعة أشهر، يقوم فريق التقييم بتقديم توصية ويقرر نائب الرئيس R & D لقبوله والمضي قدما.
يطلب من مدير المشتريات التفاوض على أفضل صفقة.
وكان مندوب مبيعات شركة محطة العمل الفائزة على رأس وتأثير كل شخص في كل مرحلة من مراحل عملية صنع القرار.
EE204: إدارة الأعمال ل.
المهندسون الكهربائيون وعلماء الكمبيوتر.
على هذه الصفحة:
إنشاء أسواق جديدة.
في قلب أي عمل هو عملية خلق المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات العملاء الجدد.
إنشاء السوق هو عملية تحديد وإكمال احتياجات العملاء الجدد. تبدأ العملية بالتفكير من خلال الإجابات على سلسلة من الأسئلة المتعلقة بالمنتج والعميل التي غالبا ما تسمى المزيج التسويقي.
المزيج التسويقي.
اختيار السوق من هم العملاء أو المجموعة الفرعية (شريحة) العملاء الذين تستهدفهم؟ تخطيط المنتج (أو الخدمة) ما هي الاحتياجات التي تم تحديدها ما هو المنتج الذي ستقوم الشركة بتصميمه لتحقيق ذلك؟ ما هي ميزات المنتج التي تستهدف هذه السوق بشكل فريد؟ ما هي الميزة التنافسية للمنتج؟ كيف سيتم تعبئتها المنتج؟ التسعير التسعير هو التعبير الكمي لقيمة المنتج للعميل. يجب تصميم التسعير كميزة تتفق مع استخدام المنتج. ما سوف تهمة؟ كيف سيدفع العميل ومتى؟ انظر أيضا مناقشة مصفوفة السعر / المميزات أي قناة أو إنترنت أو مباشرة أو بالجملة أو التجزئة تقدم أفضل المعلومات والمنتج والدعم والمزايا للسوق المحدد؟ تعزيز تحديد المواقع: ما هي الرسالة التي تنص على الغرض والمزايا من المنتج في السوق وكيف تنافس؟ الاتصالات: كيف سيتم إعلام الناس عن المنتج الخاص بك، وتبين لهم كيف يمكن أن يكون مفيدا، وإقناعهم لشرائه؟ ما الدور الذي يجب أن تلعبه العلامة التجارية؟ الدعم والخدمة كيف يحصل العميل على المساعدة إذا لزم الأمر لجعل المنتج يعمل واستبداله أو إصلاحه عندما يتم كسره؟
وحدة صنع القرار وعملية صنع القرار.
وتنقسم عملية البيع الفعلية إلى مكونين يسمىان وحدة صنع القرار (دمو) وعملية صنع القرار (دمب).
وحدة صنع القرار (دمو)
عملية اتخاذ القرار (دمب)
الناس المتضمنة في وحدة صنع القرار (دمو) تتفاعل لاتخاذ قرار الشراء.
و دمب هو وصف لهذا التفاعل. باستخدام هذا الهيكل، يمكن لمدير التسويق فهم أفضل من، ماذا، وكيف، وعندما يشتري العميل. هذا الفهم ثم يدفع اختيار جميع عناصر مزيج التسويق مثل قناة التوزيع.
وقد قررت الشركة لاختيار معيار الهندسة المعمارية المعالجات الدقيقة لنظام مضمن. (الذراع، ميبس، أو أتوم) وحدة صنع القرار (دمو) قرار سوف نائب رئيس الهندسة اتخاذ القرار. المستخدم سيتم استخدام المعيار المعماري المعالجات الدقيقة من قبل جميع الأجهزة ومهندسي البرمجيات داخل الشركة أنا نفلوانسر فريق التقييم، مع تمثيل من كل من هو و سو يتم تشكيل لتقديم التوصية. يتم إنشاء قائمة المتطلبات بما في ذلك: مصممي الأداء المبرمجين التصاميم المرجعية خارطة الطريق المنتج في المستقبل سمعة المورد المخطط لها الاختبارات المعيارية. كما يتم استعراض المقالات مجلة الأخيرة. ويعين فريق التقييم مستشارا لبحث البدائل. المستشار لديه تأثير كبير بسبب خلفية فنية قوية المشتري يطلب من مدير المشتريات للتفاوض على أفضل الأسعار وشروط الدفع. عملية صنع القرار (دمب) بعد بضعة أشهر، يكتمل التقييم والتقارير والمعايير وتقييم البائعين. يعقد الفريق اجتماعات متعددة ويقدم توصية. يقرر نائب الرئيس R & أمب؛ D قبوله والمضي قدما. المشتريات تتفاوض على العقد كان مندوب مبيعات شركة ميكروبرويسور الفوز على رأس وتأثير كل شخص في كل مرحلة من مراحل عملية صنع القرار.
الصفحات ذات الصلة.
ستانفورد إي.
قسم الهندسة الكهربائية في ستانفورد.
ستانفورد كس.
قسم علوم الحاسوب في جامعة ستانفورد.
&نسخ؛ جامعة ستانفورد . 450 سيرا مول، ستانفورد، كاليفورنيا 94305. (650) 723-2300. شروط الاستخدام | شكاوى حقوق الطبع والنشر.
اتصل بنا.
جامعة الاتصالات.
ستانفورد، كا 94309-0522.
هاتف: (650) 725-8396.
فاكس: (650) 725-3326.
خدمة أخبار ستانفورد.
425 سانتا تيريزا St.
ستانفورد، كا 94305.
هاتف: (650) 723-2558.
فاكس: (650) 725-0247.
فيديو ستانفورد.
هاتف: (650) 725-0697.
تواصل اعلامي.
يجب على أعضاء وسائل الإعلام الإخبارية استشارة قائمة مكاتبنا الإعلامية عند تغطية قصة ستانفورد أو الحدث الذي ينطوي على واحدة من المدارس أو المراكز أو المعاهد لدينا.
نائب رئيس الجامعة للاتصالات.
ليزا لابين.
نائب رئيس الجامعة للاتصالات.
650-725-8396، لابين (a t) stanford. edu.
العلاقات الاعلامية.
إج ميراندا.
مدير أول للعلاقات الإعلامية.
650-724-9161، إجميراند (a t) stanford. edu.
الأخبار وإنتاج المحتوى.
دونا لوفيل.
مساعد نائب الرئيس، أخبار & أمب؛ إنتاج المحتوى.
650-736-0586، دوفيلل (a t) stanford. edu.
مدير الاتصالات العلمية.
650-497-5908، أميادامز (a t) stanford. edu.
كيت تشيسلي.
نائب مدير الأخبار.
650-725-3697، كيششلي (a t) stanford. edu.
ليندا سيسرو.
محرر الصور ومصور الجامعة.
650-723-3168، لاسيسيرو (a t) stanford. edu.
كورت هيكمان.
650-725-1294، هيكمان (a t) stanford. edu.
كاثلين سوليفان.
كاتب الحوكمة الجامعية.
650-724-5708، كاثلينجسوليفان (a t) stanford. edu.
ناثان كولينز.
مدير مشارك في الاتصالات المتعددة التخصصات لعلوم الحياة.
650-725-9364، ناك (a t) stanford. edu.
هايدي بيك.
650-725-1940، هبيك (a t) stanford. edu.
باربرا إغبرت.
650-723-4369، بجيبرت (a t) stanford. edu.
باميلا موريلاند.
محرر، ستانفورد بالنسبة لك.
إدارة الأصول الرقمية أمين المكتبة.
650-725-1943، pamelam1 (a t) stanford. edu.
تايلور كوبوتا.
مسؤول الإعلام، العلوم.
تكوبوتا (a t) stanford. edu.
أليكس شاشكيفيتش.
مسؤول الإعلام، العلوم الإنسانية.
650-497-4419، أشاشك (a t) stanford. edu.
أليكس هارفيسون.
650-497-4502، هارفي (t) stanford. edu.
الاتصالات الاستراتيجية.
براد هايوارد.
نائب الرئيس المساعد للاتصالات الاستراتيجية.
650-724-0199، بايوارد (a t) stanford. edu.
روبن يهيمون على وجوههم.
مدير الاتصالات الفنون.
650-724-6184، robin. wander (t) stanford. edu.
جويل بيرمان.
علاقات المجتمع & أمب؛ موظف اتصالات استخدام الأراضي.
أديسون بيوكس.
مدير مشارك، الاتصالات التنفيذية.
650-724-5800، أبيوكس (a t) stanford. edu.
كريس بليس.
مدير مشارك، شؤون الشؤون الجامعية.
650-497-3720، كبلس (t) stanford. edu.
إدارة العلامات التجارية.
نيكول سكاندلين.
مدير أول، إدارة العلامة التجارية الجامعة.
650-498-8202، nicole12 (a t) stanford. edu.
وسائل الإعلام الرقمية.
جون ستافورد.
مساعد نائب الرئيس، استراتيجية الإعلام الرقمي.
650-725-9005، john. stafford (a t) stanford. edu.
بيورن كاري.
مدير الإعلام الرقمي.
650-725-1944، بكاري (a t) stanford. edu.
آرون كيهو.
مدير مشارك في وسائل الإعلام المرئية.
650-723-6455، أكيهو (t) stanford. edu.
ألفريدو مارتينيز، الابن.
الوسائط الرقمية & أمب؛ أخصائي أناليتيكش.
650-721-4557، ألفريدوم (t) stanford. edu.
ديلان كون.
مساعد وسائل الإعلام الرقمية.
650-498-9920، دكون (a t) stanford. edu.
إميلي هايت.
مدير الوسائط الرقمية.
650-498-5892، إهيت (a t) stanford. edu.
ميدوري يوشيمورا.
مساعد وسائل الإعلام الرقمية.
650-497-4502، ميوشي (ر) stanford. edu.
اتصالات الويب.
سكوت ستوكر.
مساعد نائب الرئيس، اتصالات الويب.
650-723-9172، ستوكر (a t) stanford. edu.
جب كريستي.
مدير تطوير الشبكة.
650-498-0778، jb. christy (a t) stanford. edu.
جون هولمان.
650-724-3689، john. holleman (a t) stanford. edu.
جياتيان تشن.
مدير برنامج إمكانية الوصول عبر الإنترنت.
650-721-6380، جياتيان (a t) stanford. edu.
فيديو ستانفورد.
غوردون غورلي.
مدير فيديو ستانفورد.
650-725-0697، غورلي (a t) stanford. edu.
شاندرا سيمون.
منتج أول ومدير.
650-723-8452، chandra. simon (a t) stanford. edu.
ريان روبرتس.
مدير العمليات.
650-725-4872، ryan. roberts (a t) stanford. edu.
650-724-0862، تيمنيف (t) stanford. edu.
كاميرون بيل.
650-736-8047، كبيل (a t) stanford. edu.
روب هوفمان.
إداري والإنتاج مشارك.
650-723-4251، روفمان (t) stanford. edu.
650-725-3013، دوندافيس (a t) stanford. edu.
الادارة.
ماريا يوجينيا سميث.
المدير المالي، الادارة.
650-725-1956، mariaeugenia_smith (a t) stanford. edu.
إنيلدا ويد.
المدير المالي وموظف الميزانية.
650-725-1935، إكسويد (t) stanford. edu.
كريستين بوهل.
مدير الموارد البشرية.
650-725-6556، كمبوهل (a t) stanford. edu.
مارغريت رولاند.
مساعد تنفيذي لنائب الرئيس.
650-725-8396، مجر ((t) stanford. edu.
منسق معلومات الاتصالات.
ميشيل كارفالو.
650-723-2558، مريناي (t) stanford. edu.
الهيكل التنظيمي & أمب؛ مكاتب ذات صلة.
الهيكل التنظيمي لمكتب الاتصالات الجامعية قائمة بالمكاتب ذات الصلة.
المزيد عنا.
يوفر مكتب الاتصالات الجامعية معلومات عن جامعة ستانفورد. ينسق جهود الجامعة العامة والعلاقات الإعلامية؛ وتنتج صفحات الجامعة الرئيسية على شبكة الإنترنت، وقنوات وسائل الإعلام الاجتماعية والمنشورات المركزية.
Comments
Post a Comment