إستراتيجية تنويع بيبسيكو 2008 تحليل الحالة


الحالة رقم 3 - استراتيجية تنويع بيبسيكوس في عام 2008 1 ماذا.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


المستندات المرجعية.


وضع إشارة مرجعية عليها لعرضها لاحقا.


بوكمارك كيس # 3.


لا توجد مستندات مرجعية.


وضع إشارة على هذا المستند.


شوهدت مؤخرا.


معظم الوثائق الشعبية ل مغمت.


الفصل 19 سو لونغ بيتش مغمت 300 - ربيع 2018 عملية منهجية لتنظيم الأنشطة التنظيمية لجعلها تتكون.


الفصل 18 سو لونغ بيتش مغمت 300 - ربيع 2018 ويعرف الفريق بأنه مجموعة من شخصين أو أكثر الذين يتفاعلون وتنسيقها.


مغمت 425 النهائي مراجعة امتحان سو لونغ بيتش مغمت 425 - خريف 2017 فينالكسامتوبيكس MGMT425 1.Thecomponentsofawellstatedgoal: 2.PortersFiveForcesModel. Wh.


مغمت 425 النهائي استعراض استعراض الامتحان.


الفصل 17 سو لونغ بيتش مغمت 300 - ربيع 2018 المديرين تسهيل المحادثات الاستراتيجية باستخدام الاتصالات المفتوحة، بنشاط ليس.


الفصل 10 سو لونغ بيتش مغمت 300 - ربيع 2018 نشر الموارد التنظيمية لتحقيق الأهداف الاستراتيجية يشير إلى الجهاز.


الفصل الثاني دليل الدراسة سو لونغ بيتش مغمت 300 - خريف 2018 الفصل 2 تطور التفكير الإداري ترو / فالس 1. منظور تاريخي.


الفصل الثاني دليل الدراسة.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


EXHIBIT5 نيتاكاشبروفيدد بيبيبسيكوسوبيراتينغ أكتيفيتيز²011²013 CASE21 كلية بيبسيكوس كابلان، دايتون أوه مغت 101 - خريف 2018 كيس 21 استراتيجية تنويع بيبسيكوس في عام 2017 جون E. غامبل جامعة تكساس A & أمب؛ M.


21 استراتيجية تنويع شركة بيبسيكو في عام 2017.


صفحة 12 من 14 يتبع كل قسم الشركات العامة الاستراتيجية بيكيس بيك مان 240 - ربيع 2018 2018 دراسة حالة بيبسي قدمه: دينيس أرسيلا آن كامبل فالاري إسكالون جن.


وسوف تستفيد الشركة أيضا من سلسلة مطابقة القيمة لأن بيبسيكو سوف ديزاليس كر 510 - خريف 2018 Pepsi_Fulper 1. 1 ما هي استراتيجية شركة بيبسيكوس؟ تحديد الأعمال لفترة وجيزة.


كتن 19 14 مذكرة تدريس الحالة 19 استراتيجية تنويع بيبسيكوس في عام 2008 جامعة جنوب أفريقيا ماجستير إدارة الأعمال 1 - ربيع 2018 مذكرة حالة التدريس 19 - استراتيجية بيبسيكوس التنويع في عام 2008 ملاحظة حالة التعليم.


حمالون القوات الخمس لتهديد بيبسيكو من الداخلين الجدد هناك قوة منخفضة من جامعة لاهور - ريويند الطريق، لاهور الاقتصاد 42 - خريف 2017 بيبسيكو ملخص تنفيذي بيبسيكو هي شركة متعددة الجنسيات الأمريكية التعامل مع واي.


بيبسيكوس أقوى المساهمين على أساس تحليل فاو النقدية أوف بيبسيكوس أربعة جامعة ولونغونغ، أستراليا مغمت 314 - خريف 2018 استراتيجية تنويع بيبسيكوس جيالو لي 4796627 جورج بابانيكولاو 4297362 بلاغوج.


تقرير حالة تحليل الفريق المعارض.


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 1 - 2. اشترك لعرض المستند الكامل.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.


بيبسيكو استراتيجية التنويع.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا يتم عرض الصفحات من 4 إلى 36 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة لاستراتيجية التنوع بيبسيكو.


وثائق حول شركة بيبسي


وثائق حول العلامة التجارية.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


وسوف تكون استراتيجية بيبسيكو للتنويع متاحة.


إستراتيجية تنويع شركة بيبسي في عام 2008 هارفارد حل القضية والتحليل.


إستراتيجية تنويع شركة بيبسي في عام 2008 حالة الحل.


1. ما هي استراتيجية شركة بيبسيكو؟


في عام 2008، كانت استراتيجية شركة بيبسيكو مزيجا من الاستراتيجيات القليلة التي ساعدت الشركة على زيادة ربحيتها والتحكم في الانخفاض في أداء السهم الشهري. بيبسيكو تستخدم ابتكار المنتجات وتنويع استراتيجية لتوسيع محفظة منتجاتها في صناعة المشروبات والوجبات الخفيفة، عملت الاستراتيجية بشكل جيد لهذه العلامة التجارية. وكانت الشركة لديها محفظة منتجات قوية في فئات مختلفة من سوق الأغذية والمشروبات ولكن نظرا للتغير المستمر في مطالب وسلوك العملاء كان من المهم لشركة بيبسي لمراجعة منتجاتها. وكانت محفظة الأعمال من بيبسيكو في عام 2008 تتألف من الحانات غرانولا كويكر تشيوي، الوجبات الخفيفة المالحة فريتو، بروبيل، شاي بيبسي لينة، غاتوريد، كواكر الشوفان، سوب، Cap'n كرونش، رايس - A - روني، أكوافينا، عمة جميمة فطيرة مزيج والعديد من المنتجات الأخرى التي تم استهلاكها من قبل العملاء على أساس منتظم. ومن أجل زيادة تنويع هذه المنتجات وتوسيع محفظة منتجاتها، قدمت شركة بيبسيكو منتجين جديدين من شركة فونيونس و دوريتوس، وهي توسع تدريجيا خط منتجاتها للحصول على حصة ضخمة من السوق في فئات مختلفة من المشروبات والوجبات الخفيفة. بالنسبة للمنتجات الحالية، قدمت شركة بيبسيكو نكهات جديدة وإصدارات صحية من منتجاتها بسبب المخاوف الصحية المتزايدة للناس في البلدان المتقدمة.


واستخدمت شركة بيبسيكو استراتيجية الاستحواذ للتوسع الدولي، وقد حصلت على العديد من الشركات في فئات المشروبات والوجبات الخفيفة لتعزيز محفظة منتجاتها. وقد اكتسبت كويكر وات في عام 2001 وهو أكبر اكتساب الذي جعل بيبسيكو العلامة التجارية رقم واحد من الشوفان في الولايات المتحدة. وشملت عمليات الاستحواذ المعروفة الأخرى دايفيس نوتس (هولندا)، والمشروبات الغازية إيز، ومكسرات بينيلوبا والبذور (بلغاريا)، والوجبات الخفيفة من بلوبيرد (نيوزيلندا)، و ستار فودز (بولندا)، و باجيل ستايسي، وشرائح بيتا، وعصائر الفاكهة المجردة، وعصائر ساندورا (أوكرانيا) والوجبات الخفيفة لاكي (البرازيل). وبوجه عام، استخدمت شركة بيبسيكو استراتيجيات مختلفة في أوقات مختلفة لتعزيز مكانتها في السوق واستند معظمها إلى الابتكار وحلفاء التوزيع والاستحواذ الاستراتيجي وخدمة العملاء والتوسع الدولي.


2. ما هو تقييمك لجاذبية الصناعات الممثلة في محفظة أعمال شركة بيبسيكو على المدى الطويل؟


ولتقييم مدى جاذبية الصناعات الممثلة في محفظة أعمال بيبسيكو على المدى الطويل، سوف نتخذ المساعدة من الجدول التالي.


على أساس المعلومات المعروضة في الجدول، تقييمي للجاذبية على المدى الطويل هو جيد جدا لجميع محافظ الأعمال في حين أن أقوى سبو ل بيبسيكو هي فريتو لاي (على حد سواء أمريكا الشمالية والدولية)، الكويكرز وبعض أنواع لينة وتشمل المشروبات على استعداد لشرب المشروبات والمياه المعبأة في زجاجات ومشروبات الطاقة. هذه الوحدات التجارية لديها المزيد من فرص النمو لأن الناس في جميع أنحاء العالم اختيار متزايد للوجبات الخفيفة الصحية والمشروبات الغازية. ويمثل النمو المزدوج والثالثي في ​​صناعة المشروبات الغازية الدولية وصناعة الوجبات الخفيفة المالحة فرصا قوية للنمو لأن الناس في البلدان النامية أصبحوا أيضا على وعي متزايد بالصحة وهم يحاولون زيادة كمية المنتجات الصحية للحد من المخاطر الصحية والبدانة.


3. ما هو تقييمك للقوة التنافسية لوحدات الأعمال المختلفة في شركة بيبسيكو؟


لدى بيبسيكو ست وحدات أعمال رئيسية لتلبية محفظة منتجاتها المتنوعة. وحدات الأعمال الرئيسية هي فريتو لاي أمريكا الشمالية، بيبسيكو المشروبات أمريكا الشمالية، بيبسيكو المشروبات الغازية الغازية، بيبسيكو الدولية، كويكر الشوفان المنتجات و كويكر الغذاء أمريكا الشمالية. لتقييم القوة التنافسية لهذه الوحدات التجارية الكبرى، سوف نستخدم بورتر's فورس فورسز موديل.


في معظم الفئات، لديها بيبسيكو.


هذا هو مجرد عينة حل القضية الجزئية. يرجى وضع النظام على الموقع لأجل الخاصة بك أصلا حل القضية فعلت.


دراسة استراتيجية بيبسيكو 2008 دراسة حالة.


تحميل: 1729 بابليشيد: أوغست 6، 2018.


يرجى الاشتراك لقراءة وثيقة كاملة.


ويهدف هذا المشروع إلى تحليل استراتيجية التنويع لشركة بيبسيكو في عام 2008. وتعد شركة بيبسيكو ثاني أكبر شركة للأغذية والمشروبات في العالم. يتم تحديد فوائد استراتيجيات التنوع في شركة بيبسيكو. يتم تحليل استراتيجية الأعمال لتحديد فعاليتها عبر قطاعات الأعمال الاستهلاكية ومحفظة المنتجات بيبسيكو. يتم تحديد وتحليل شكاوى مباريات سلسلة القيمة للتأكد من مدى ملاءمتها لنجاح إستراتيجية شركة بيبسيكو. يتم تقييم نقاط القوة التنافسية للقطاعات الهيكلية الثلاث لشركة بيبسيكو وستة قطاعات تقارير وتتعلق بالنظريات وأدوات الإستراتيجية ذات الصلة.


مسار التنويع الذي تستخدمه شركة بيبسيكو هو من خلال عمليات الاستحواذ التجارية ذات الصلة. بيبسيكو لديها ". قيمة الأعمال التجارية عبر. "الفرصة، وذلك باستخدام تركيزها الأساسي في صناعة الأغذية والمشروبات الأعمال (طومسون، A، ستريكلاند، A، غامبل، J 2018). واستخدمت شركة بيبسيكو العديد من استراتيجيات التنويع ذات الصلة بما في ذلك البحث والتطوير، وتصنيع منتجات مبتكرة، وإدارة فعالة للتوزيع، والتوسع من خالل االستحواذ االستراتيجي والتوسع في األسواق الدولية) تومبسون، et. al، 2018 (. تنوعت شركة بيبسيكو بنجاح إلى أمريكا الشمالية وتعتزم زيادة تنويعها في الأسواق الدولية.


يبقى البحث والتطوير من بيبسيكو ضمن تركيز أعمالها الأساسية من خطوط المنتجات الغذائية والمشروبات. وهذا يتيح تقاسم تكنولوجيا البحث والتطوير والتقدم في المعرفة التقنية. وتمكن المنظمة أيضا من تقاسم نفقات البحث والتطوير من أجل نهج فعال من حيث التكلفة. ويمكن أيضا تقصير المهل الزمنية في تحقيق نتائج التصنيع. ويمكن أيضا تقاسم التقدم والابتكارات في مجال التكنولوجيا عبر المنتجات ذات الصلة لتقديم فوائد لجميع الشركات. على سبيل المثال "إصلاحات المنتج لجعل الأطعمة الخفيفة والمشروبات غير الصحية" بيبسيكو تستخدم تكنولوجيا البحث والتطوير المشتركة عبر الشركات أو خطوط الإنتاج.


مسار التنويع ذات الصلة بيبسيكو تمكن من دمج المبيعات والتسويق لتبادل الموارد لتكون أكثر فعالية وكفاءة. إن قوة شركة بيبسي كاكو لاستراتيجية تحالف متاجر التجزئة واحدة تعود بالنفع على المنظمة من خلال زيادة حجمها وتحديد المنتجات التي تناسب احتياجات المستهلك والمزيد من المنتجات على رفوف متاجر التجزئة ". وفي إطار استراتيجية" قوة واحدة "، تعاون المسوقون وتجار التجزئة في شركة بيبسيكو في المتاجر وأثناء مؤتمرات القمة خارج الموقع لوضع التكتيكات لزيادة ميل المستهلكين لشراء أكثر من منتج واحد تقدمها شركة بيبسيكو خلال زيارة المتجر ". توفر استراتيجية قوة واحدة وفورات في تكاليف المبيعات حيث يشتري العملاء خطوط إنتاج متعددة والتي سيتم تغطيتها من قبل شخص مبيعات واحد آيات على حساب عدة أشخاص مبيعات . وتمكن استراتيجية "قوة واحدة" أيضا من تحقيق وفورات في التكاليف والتوزيع من خلال الاستفادة من التخزين المشترك وسلسلة التوريد والخدمات اللوجستية لخفض التكاليف.


Pepsi_Co استراتيجية تحليل التنويع.


الفئة: المستندات.


إستراتيجية تنويع شركة بيبسيكو في عام 2008 استراتيجية تنويع شركة بيبسيكو في عام 2008 تحليل الحالة الغرض من هذا التقرير تحليل كيفية تنويع استراتيجية شركة بيبسيكو للتنويع. تحديد المشاكل والفرص والإجراءات الاستراتيجية التي من شأنها الحفاظ على أداءها المالي والسوقي المثير للإعجاب. تحليل حالة جدول الأعمال الغرض ملف استراتيجي تحليل الوضع تحليل سوت صياغة الإستراتيجية التنفيذ البديل الاستراتيجي بيبسيكو's ستراتيجيك بروفيل شركة أكبر شركة للوجبات الخفيفة والمشروبات في العالم، حيث بلغ صافي إيراداتها في عام 2007 حوالي 39.5 مليار دولار. وقد أعادت هيكلة محفظة منتجاتها الرئيسية وحصلت على العديد من الشركات منذ عام 1997. وشملت محفظة الأعمال في عام 2008 الوجبات الخفيفة المالحة فريتو - لاي، قضبان كويكر تشويوي غرانولا، المشروبات الغازية بيبسي، عصير البرتقال تروبيكانا، ليبتون، غاتوريد، كواكر الشوفان، الخ الملف الاستراتيجي بيبسيكو 1997: نسج قبالة مطعم الأعمال 1898 تأسست بيبسي كولا. 1932 تأسست فريتوس و لاي. 1961 تم دمج فريتوس و لاي في شركة فريتو لاي. 1965: تم دمج فريتو-لاي و بيبسي-كولا في شركة بيبسيكو 1970 دخلت اليابان وأوروبا الشرقية. افتح أحد مصانع الوجبات الخفيفة في السنة. 1977 - 1986 حصلت بيتزا هت، تاكو بيل، و كنتاكي فرايد تشيكن. 1980 - 1996 استمرار اكتساب مختلف الأطعمة والمشروبات الشركات، ومطاعم الخدمة السريعة. 1993: قدم ليبتون الشاي وأكوافينا. 1996: تم تحديد احتياجات الشركة من التحول، حيث من الصعب تحقيق الفوائد الاستراتيجية المحتملة بين المطاعم والمواد الغذائية والمشروبات بيبسيكو من الصعب تحقيقه، وانخفاض هامش الأعمال مطعم. 1997 - 2000: عمليات اقتناء مختلفة للشركات الأجنبية العاملة في مجال الأغذية والمشروبات (أستراليا والمملكة العربية السعودية). أغسطس 2001: تم الحصول على شوفان كويكر مع 13.9 مليار دولار، مع غاتوريد كأكثر الأصول قيمة. 2005 - 2007: مختلف الثغرات في عمليات الاستحواذ على شركات صغيرة ومتوسطة النمو في الولايات المتحدة وفي الخارج. 2005: 1.1 دولار أمريكي عام 2006: 522 مليون دولار أمريكي عام 2007: ملف بيبسيكو الاستراتيجي بقيمة 1.3 دولار أمريكي. الأداء الرائع لأسعار الأسهم مقارنة بشركات S & أمب؛ P 500 الأخرى. بدأت شركة "داون" بدورها في عام 2008. ركزت على الحفاظ على الأداء الرائع من خلال: ابتكار المنتجات، علاقات وثيقة مع الموزعين، التوسع الدولي، والاستحواذ الاستراتيجي. بيبسيكو ابتكارات المنتجات الشخصية الاستراتيجية لجعل الأطعمة الخفيفة والمشروبات أكثر صحة. يعتقد حقا أن "جيدة بالنسبة لك" أو "أفضل بالنسبة لك" المنتجات. العلاقة مع حلفاء التوزيع تطوير استراتيجية تحالف تجار التجزئة واحد، والتعاون مع تجار التجزئة لزيادة المستهلكين شراء أكثر من منتج واحد من شركة بيبسيكو. التوسع الدولي والاستحواذ الاستراتيجي تم تنظيمها في أربع أقسام، اتبعت جميعها النهج الاستراتيجي العام: فريتو-لاي أمريكا الشمالية، بيبسيكو المشروبات أمريكا الشمالية، بيبسيكو الدولية، و كويكر فود أمريكا الشمالية. تطوير الهيكل التنظيمي الجديد في عام 2008 للتعامل مع العمليات الدولية. تواجه العمليات الدولية مشكلتين: أي أن شركة بيبسيكو غير ناجحة نسبيا لإدخال منتجات العلامة التجارية كويكر إلى خارج الولايات المتحدة والعمليات الدولية أقل ربحية من أمريكا الشمالية، وأيضا بطء نمو المياه في تعبئة المياه. تحليل الوضع - تحليل البيئة العامة السياسية والتنظيمية والعوامل القانونية الحمائية في البلدان الناشئة المزيد والمزيد من المستهلكين المحميين تشريع أكثر صرامة للدفاع عن السمنة لم يسمح غاتوريد باستخدام قناة توزيع بيبسيكو لمدة 10 سنوات. اقتصاديات إمكانات نمو عالية في الأسواق الناشئة مع منافسة قوية السكان التركيبة السكانية يفضل جيل الغلي الأطعمة الصحية والمخاوف المتعلقة بالمشاكل البيئية. في بعض البلدان قد يفضل المستهلك المشروبات غير كاربوناتد. القيم المجتمعية وأنماط الحياة تبدأ في ترك المشروبات الغازية والسكر أنماط الحياة الصحية تعزز الفرص ونمط الاستهلاك المختلفة الإدارات التكنولوجية لتطوير البحوث قوية لتطوير مكونات جديدة، على سبيل المثال: بديلا جديدا للسكر، والقضاء على الدهون العابرة. سلسلة قيمة أكثر كفاءة البيئة الإيكولوجية / الطبيعية حلول التعبئة والتغليف الصديقة للبيئة تحليل الوضع تحليل الصناعة التغييرات على تفضيلات المستهلك: يفضل الأطعمة الصحية وأكثر وعيا بالمحتوى الغذائي، على سبيل المثال: القلق على الأطعمة المالحة والدهون المتحولة والسكر وما إلى ذلك. الرغبة في الهروب من القاعدة والذوق وجبات خفيفة من أوسع، في كثير من الأحيان الحنك العالمي. قلق المستهلك في البلدان المتقدمة بشأن قضايا السمنة. هذا محرك الأقراص لأكياس خفيفة أصغر التي يسهل على التساهل واتخاذ أثناء نزهة. قد يكون للأسواق الدولية تفضيل طعم مختلف للأطعمة الخفيفة، على سبيل المثال: الأطعمة الخفيفة الأكثر شهرة في سوق تايلاند. علاقة أوثق مع حلفاء التوزيع لتحليل عادات المستهلكين وتحسين سلسلة القيمة لتجنب المخزون في تجار التجزئة. الإعلان العالمي. تتطلب المنافسة الشديدة في المشروبات إعلانات عالمية المستوى. غاتوريد العلامة التجارية الفرعية استخدام تيغر وودز كسفير التسويق. في إندونيسيا، حتى الشركات المشروبات المحلية تستخدم المشاهير من الطراز العالمي مثل ملكة جمال الكون. نمط جديد من التعبئة والتغليف والتصميم. نظام توزيع مشترك بين منتجات شركة بيبسيكو. تحليل الوضع - تحليل الصناعة تحليل الوضع - تحليل الصناعة المحتملين المشاركين الجدد منخفضة. فقط عدد قليل من الشركات متعددة الجنسيات لديها حصة كبيرة في السوق. بعض اللاعبين المحليين مع السوق نيش. المساومة القدرة من المشترين عالية جدا تكلفة للتبديل منخفضة جدا. قد يكون تاجر التجزئة القدرة على المساومة، تعتمد على حجم. التنافس عالية جدا. المنافسين قوية مثل: كوكا كولا، كرافت، نستله. لديهم القدرة على تطوير منتجات جديدة ودخول الأسواق الناشئة الجديدة. الشركات التي تقدم بدائل المنتج عالية يمكن استبدال كل المشروبات. المزيد والمزيد من المنتجات مع طعم جديد ومحتوى التغذية الصحية. القدرة التفاوضية من البائع متوسطة تعتمد على المواد الخام، ولكن العديد من مقدمي الخدمات المتاحة. بيبسيكو التحليل الداخلي خمسة أسئلة للقيام التحليل الداخلي (جون غامبل، 2018): ما مدى نجاح استراتيجية الشركة؟ ما هي الموارد والقدرات التنافسية للشركة؟ هل هيكل تكلفة الشركة وقيمة العملاء اقتراح تنافسية؟ هل الشركة أقوى أو أضعف من المنافسين الرئيسيين؟ ما هي القضايا والمشاكل الاستراتيجية تستحق الاهتمام الإداري الموقد؟ بيبسيكو التحليل الداخلي # 1: ما مدى نجاح استراتيجية الشركة؟ إن أفضل مؤشرين لمدى نجاح استراتيجية الشركة هما: ما إذا كانت الشركة تسجل مكاسب في القوة المالية والربحية وما إذا كانت القوة التنافسية للشركة ومكانتها في السوق آخذة في التحسن. بيبسيكو التحليل الداخلي # 1: ما مدى نجاح استراتيجية الشركة؟ بيبسيكو التحليل الداخلي # 1: ما مدى نجاح استراتيجية الشركة؟ بيبسيكو التحليل الداخلي خمسة أسئلة للقيام التحليل الداخلي (جون غامبل، 2018): # 2: ما هي الموارد والقدرات التنافسية للشركة؟ تحليل سوت تحليل بيوتسيكو سوت القوة الداخلية وقدرات تنافسية: الكفاءات الأساسية على ابتكار المنتجات وقوية القدرة على التوزيع العالمي حالة مالية قوية لديها موارد مالية جيدة لتنمية الأعمال اسم العلامة التجارية القوية وسمعة الشركة ثبت قدرات في تحسين عملية الإنتاج امدادات جيدة قدرات إدارة سلسلة جيدة قدرات خدمة العملاء بيبسيكو تحليل سوت القوة الداخلية والقدرة التنافسية: التحالفات / المشاريع المشتركة مع الشركات الأخرى التي توفر الوصول إلى التكنولوجيا القيمة والكفاءات والأسواق الجغرافية جذابة. التزام قوي بالنمو المستدام - يسمى الأداء مع الغرض - ركز على توليد عوائد مالية صحية في حين يعطي العودة إلى المجتمعات بيبسيكو خدمة. بيبسيكو تحليل نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات المحتملة الضعف الداخلي وأوجه القصور التنافسية: المشروبات غير الغازية. ويظهر سوق الولايات المتحدة اتجاها مؤخرا يتحول نحو المشروبات غير الغازية. بدائل غذائية صحية. المستهلكين أصبحت واعية بشكل متزايد الصحية. كان للعمليات الدولية ربحية منخفضة، مقارنة بالعمليات الأمريكية. وحققت حصص سوقية كبيرة خارج الولايات المتحدة ولكن لم تنجح نسبيا في جعل العلامة التجارية الدولية. الاعتماد بشكل كبير على العملاء الرئيسيين، وخاصة شركاء التعبئة والتغليف. تحليل سوت بيبسيكو فرص السوق المحتملة: فرصة كبيرة للنمو دوليا (من سوق الولايات المتحدة) من خلال توسيع الأعمال التجارية الحالية لشركة بيبسيكو ومن خلال عمليات الاستحواذ، وخاصة في الأسواق الناشئة. أمريكا الشمالية المشروبات الأعمال - الراكدة والانخفاض ولكن لا تزال مربحة (يمكن تنشيط). توسيع مكانة القيادة العالمية من الوجبات الخفيفة الأعمال. فرص من الاتجاه العالمي لزيادة المنتجات الصحية والبدائل منتجات التعبئة والتغليف الجديدة. بيبسيكو تحليل نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات مخاطر محتملة خارجية على آفاق الشركة المستقبلية: المنافسة العالية للتنافس. الأزمة الاقتصادية العالمية. قضايا البيئة (التغليف) مخاطر السوق الناشئة عن التغيرات السلبية في أسعار السلع الأساسية وتكلفة المواد الخام والطاقة؛ أسعار صرف العملات الأجنبية؛ وأسعار الفائدة. بيبسيكو التحليل الداخلي بيبسيكو التحليل الداخلي # 3: هل هيكل تكلفة الشركة وقيمة العملاء اقتراح تنافسية؟ بيبسيكو التحليل الداخلي رقم 4: هل الشركة أقوى أو أضعف من المنافسين الرئيسيين؟ قوة تنافسية بيبسيكو مقابل منافسي المستوى الثانوي: "أقوى" قوة تنافسية بيبسيكو مقابل المستوى الابتدائي أو المنافسين الرئيسيين: "متساوية" (ليست أقوى أو أضعف) بيبسيكو التحليل الداخلي # 5: ما هي القضايا الاستراتيجية والمشاكل تستحق الاهتمام الموقد الأمامي؟ هناك 5 قضايا ومشاكل استراتيجية يجب أن تعالج من قبل إدارة بيبسيكو: تنشيط أعمالها المشروبات أمريكا الشمالية. توسيع محفظة متنوعة من المنتجات العالمية. نجاح التنقل في الأزمة الاقتصادية العالمية. التوسع في الأسواق الدولية. الحفاظ على التزامها بالنمو المستدام. تقييم جاذبية الصناعة مقياس التقييم: 1 = غير جذاب للغاية للشركة. 10 = جذابة جدا لشركة صناعة جاذبية قياس الوزن لينة المعبأة في زجاجات المبردة متساوي التوتر المالحة المشروبات الساخنة المياه العصائر المشروبات الوجبات الخفيفة الحبوب حجم السوق & أمبير؛ معدل النمو المتوقع 0.25 9 2.25 8 2 6 1.5 4 1 8 2 5 1.25 الربحية الصناعية 0.15 8 1.2 7 1.05 6 0.9 7 1.05 9 1.35 7 1.05 نزاهة المنافسة 0.15 5 0.75 4 0.6 7 1.05 10 1.5 5 0.75 8 1.2 الفرص الناشئة و أمب . التهديدات 0.2 7 1.4 8 1.6 6 1.2 7 1.4 7 1.4 5 1 متطلبات الموارد 0.05 9 0.45 7 0.35 7 0.35 8 0.4 7 0.35 8 0.4 ابتكار المنتجات 0.15 8 1.2 10 1.5 8 1.2 5 0.75 6 0.9 7 1.05 العوامل البيئية السياسية الاجتماعية 0.05 7 0.35 8 0.4 7 0.35 7 0.35 6 0.3 7 0.35 المجموع 1 7.6 7.5 6.55 6.45 7.05 6.3 تقييم وحدة الأعمال التنافسية سترينغ مقياس التقييم: 1 = ضعيف جدا؛ 10 = قوية جدا قوة تنافسية قياس الوزن بيبسيكولا أكوافينا تروبيكانا غاتوريد فريتو لاي كويكر دول، سوب وجبات خفيفة دقيق الشوفان حصة السوق النسبية 0.25 3 0.75 3 0.75 2 0.5 6 1.5 6 1.5 6 1.5 السوق & الترويج 0.2 7 1.4 5 1 6 1.2 8 1.6 8 1.6 6 1.2 ابتكار المنتجات 0.1 6 0.6 6 0.6 8 0.8 8 0.8 8 0.8 6 0.6 التوزيع 0.15 7 1.05 6 0.9 6 0.9 7 1.05 7 1.05 6 0.9 الموارد 0.1 8 0.8 8 0.8 8 0.8 8 0.8 8 0.8 8 0.8 اسم العلامة التجارية / الصورة 0.2 6 1.2 5 1 7 1.4 8 1.6 8 1.6 6 1.2 المجموع 1 5.8 5.05 5.6 7.35 7.35 6.2 جاذبية صناعة الخلايا - مصفوفة القوة التنافسية استراتيجية صياغة - الهدف زيادة المبيعات الدولية تحسين التشغيل الهامش تعزيز الوجود الدولي إدارة استراتيجية سعر السهم صياغة - بدائل استراتيجية 1. تكييف المنتج لاحتياجات المستهلكين محددة طعم مختلفة في وظيفة من كل بلد يعطي فكرة عما يفضله المستهلك اتبع ذوق العملاء من أجل جذبهم. على سبيل المثال: في المكسيك الطعام حار، في أوروبا الغذاء الصحي مع الدهون أقل المشبعة استراتيجية صياغة - البدائل الاستراتيجية 2. زيادة وجود مع عمليات الاستحواذ الدولية تعزيز وجودها في أسواق جديدة زيادة العلاقة مع الشركات المحلية من أجل تنفيذ أسهل هدف جديد: صياغة - البدائل الاستراتيجية 3. التنبؤ بالاتجاهات والاعتماد على الاستخبارات التسويقية مع بحث واسع & أمبير؛ التنمية في الوقت الحاضر، طعم العميل يتغير: بيبسيكو لديه للتركيز على المنتجات الصحية من أجل الاستجابة لصحة المستهلك والعافية (الحد من استهلاك الدهون المحكومة والكوليسترول والدهون عبر الدهون، والكربوهيدرات بسيطة). تحسين التعبئة والتغليف من أجل اتباع المزيد والمزيد من المعايير البيئية التواصل المزيد عن الجهود المستدامة صياغة الاستراتيجية - تقييم بديل قرار الشبكة مقياس التقييم: 1 = أقل مواتية؛ 10 = المعايير الأكثر ملاءمة الوزن البديل 1 البديل 2 البديل 3 التكلفة 0.20 4 0.80 2 0.40 5 1.00 المخاطر 0.20 3 0.60 2 0.40 4 0.80 الوقت 0.10 6 0.60 3 0.30 4 0.40 حقوق الملكية 0.20 8 1.60 9 1.80 10 2.00 التدويل 0.15 9 ​​1.35 10 1.50 5 0.75 خدمة العملاء 0.15 7 1.05 5 0.75 9 1.35 المجموع 1 6.00 5.15 6.30 صياغة الإستراتيجية - الخيار البديل وفقا للتقييم البديل، فإن الخيار الأفضل للشركة هو البديل 3. سوف تحاول شركة بيبسيكو التنبؤ بتوقعات العملاء والاعتماد على التسويق الاستخبارات مع بحوث واسعة & أمب؛ تطوير. التنفيذ البديل الاستراتيجي - عناصر العمل حاول التنبؤ بالاتجاهات الخاصة بالعميل توقع الاتجاه من خلال تقديم منتجات جديدة من خلال الابتكار التنفيذ الاستراتيجي البديل - خطة العمل الاعتماد على أبحاث التسويق من أجل الكشف عن احتياجات العملاء الجدد الاعتماد على البحوث & أمب؛ تطوير لخلق منتجات جديدة تناسب الاحتياجات.


تحليل حالة إستراتيجية تنويع شركة بيبسيكو في عام 2008.Gamble. جون E .؛ وأمبير أمبير. A. A. طومسون (2018). أساسيات الإدارة الاستراتيجية: نيويورك: ماكجرو هيل.


Pepsi_Co استراتيجية تحليل التنويع.


تحليل حالة إستراتيجية تنويع شركة بيبسيكو في عام 2008.Gamble. جون E .؛ & A. A. طومسون (2018). أساسيات الإدارة الاستراتيجية: نيويورك: ماكجرو هيل.


بيبسيكو استراتيجية التنويع.


بيبسيكو استراتيجية التنويع 2008.


بيبسي شركة تنويع تحليل حالة استراتيجية.


كيفية كتابة تحليل الحالة.


تحليل حالة بيبسيكو.


تحليل الأعمال لشركة بيبسي.


تحليل حالة بيبسيكو.


تحليل مكتغ - استراتيجية التنويع.


استراتيجية التنويع إيكر) 2001 (مقدمة إن استراتيجية التنويع تعني االستغالل الراسخ في األعمال الجديدة التي تختلف حاليا عما تقوم به. & # 8230؛


تحليل بيبسيكو الاستراتيجي (دراسة حالة)


دراسة حالة عن شركة بيبسيكو ومنافسيها حول كيفية إدارتهم لتجاوز الآخرين في صناعاتهم وماذا يجب بيبسيكو تتحسن في المستقبل.


استراتيجية التسويق من بيبسيكو.


شكر: (قدم في 27 سبتمبر 2018) على الرغم من العمل العظيم الذي تم القيام به، أولا وقبل كل شيء أود أن أشكر الله ووالدي دون تعاون & # 8230؛


استراتيجية توصية بيبسيكو.


توصية / اقتراح ل بيبسيكو.


استراتيجية التنويع.


1 ألفاس معهد الهندسة والتكنولوجيا شوبهافانا الحرم الجامعي، ميجار قسم ماجستير إدارة الأعمال توبي C: سوبميتد إلى: استراتيجية التنوع البروفيسور ك. ناياق دين، قسم إدارة الأعمال & # 8230؛


استراتيجية التنويع.


استراتيجية التنويع.


الاستراتيجية والتخطيط.


استراتيجية التنويع.


استراتيجية التنويع. الخطوط العريضة. مقدمة: القضايا الأساسية الاتجاه مع الدوافع الزمنية للتنويع - النمو و R تخفيض إيسك - قيمة المساهمين: بورتر's & # 8230؛


استراتيجية التنويع.


استراتيجيات تنويع مختلفة.


استراتيجية التنويع.


استراتيجية التنويع. الخطوط العريضة. مقدمة: القضايا الأساسية الاتجاه مع الدوافع الزمنية للتنويع - النمو و R تخفيض إيسك - قيمة المساهمين: بورتر's & # 8230؛


استراتيجية التنويع.


ما هي استراتيجية التنويع؟ تنصح هذا الموضوع لأصدقائك! التنويع هو استراتيجية تأخذ الشركة إلى أسواق جديدة مع منتجات جديدة أو & # 8230؛


حالة بيبسيكو 2005.


تحليل حالة بيبسيكو 2005 I. تعريف المشكلة تتضمن دراسة حالة بيبسيكو-2005 العديد من القضايا التي تدور حولها. لديه القضية الداخلية التي بيبسيكو لم تكن قادرة & # 8230؛


دراسة حالة بيبسيكو.


دراسة حالة بيبسيكو.


دراسة حالة: بيبسيكو إدم.


تنفيذ إدارة كلمة المرور الناجحة في بيبسيكو.

Comments

Popular Posts